50 حافلة/9 طائرات/ إلغاء فحص كورونا/ تفاصيل تنقل الجمهور المغربي إلى الكونغو 

0

زنقة 20 | الرباط

خصصت الخطوط الملكية المغربية 9 طائرات لنقل الجماهير المغربية، انطلقت من عدة مدن مغربية لمساندة المنتخب المغربي في مباراة الذهاب المقامة، اليوم الجمعة ،بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

وكشفت معطيات، أنه تم إعفاء الجماهير المغربية المتنقلة من فحص “كورونا” قبل التنقل وفي رحلة العودة إضافة إلى تأشيرة دخول الكونغو ومصاريفها.

ووفرت الجامعة الملكية لكرة القدم بتنسيق مع سفارة المملكة في كينشاسا، 50 حافلة من المطار إلى الملعب لنقل الجماهير المغربية؛ حيث أن التنقل سيكون مباشرة من المطار إلى ملعب الشهداء تحت حراسة أمنية مشددة لحماية الجماهير المغربية من المطار إلى الملعب ثم من الملعب إلى المطار بعد نهاية المباراة مساء اليوم.

وذكرت مصادر، أنه تم تخصيص المدرجات الجانبية اليمنى للجمهور المغربي لمساندة الأسود في مباراة الذهاب المؤهلة لكاس العالم قطر2022.

ويسعى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ، الذي سيواجه نظيره لجمهورية الكونغو الديمقراطية اليوم الجمعة على أرضية ملعب “الشهداء” بكينشاسا ، برسم الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022 بقطر، إلى حسم لقاء الذهاب لصالحه للمضي قدما نحو التأهل إلى العرس العالمي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد