تعليمات بيكرات تشدد المراقبة على أسواق رمضان بالعيون

0

زنقة 20 . علي التومي

علمت جريدة Rue20.com ان اللجنة الإقليمية المكلفة بتقييم وتتبع وضعية التموين والأسعار بإقليم العيون، قد عقدت اخيرا اجتماعا موسعا لتتبع وتقييم وضعية التموين وأسعار المنتوجات، خاصة التي تعرف تزايدا في الطلب، وذلك استعدادا لشهر رمضان المبارك.

هذا اللقاء المنعقد بمقر ولاية العيون و الذي جرى انعقاده بتعليمات صارمة لوالي العيون عبد السلام بكرات حيث تمت خلاله، استعراض وضعية التموين بالإقليم.

كما جرت مناقشة دقيقة لحصيلة عملية المراقبة التي قامت بها اللجان الإقليمية والمحلية؛ والتي همت مختلف الأسواق  ونقط البيع وكذا العديد من المحلات التجارية بالعيون.

وحول اسعار المنتوجات اكد عدد من ممثلي القطاعات والمؤسسات المعنية، خلال هذا اللقاء بان وضعية التموين بالعيون لازالت عادية ومنتظمة، اضافة الى ان الأسعار لازالت مستقرة باستثناء بعض المواد المرتبطة بتقلبات الأسعار العالمية.

وجدير بالذكر إلى ان والي العيون وخلال كل شهر رمضان من السنة يقف شخصيا على تتبع وضمان السير العادي لوضعية التموين والأسعار باسواق العيون.

كما شدد بكرات على مراقبة جودة وصلاحية المواد الاستهلاكية بكل متاجر العيون وكذا ضبط وزجر المخالفات المترتبة عن الاحتكار، والزيادة اللامشروعة وغير المبررة في الأسعار، حفاظا على القدرة الشرائية للمستهلك وسلامته الصحية بكبرى حواضر الصحراء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد