شباط يتهم بنعلي بتهريب “مؤتمر الزيتونة” إلى الصحراء

0

زنقة 20 ا الرباط

قال حميد شباط، الأمين العام الجهوي لحزب جبهة القوى الديمقراطية لجهة فاس-مكناس، إن الحكم القضائي الذي قضت به محكمة الاستئناف بالرباط القاضي إفراغ المقر المركزي للحزب شكل لنا حزنا وصدمة داخل الحزب؛ وهو دليل على أن الأمين العام، مصطفى بنعلي، أجهز بقراراته الإنفرادية على الحزب وهياكله.

وأضاف شباط، في شريط فيديو بثه على صفحته الرسمية بالفايسبوك، أن أعضاء الحزب ناقشوا في عدة مناسبات قضية الإفراغ وتسوية السومة الكرائية للمقر المركزي، لكن السلطوية التي يشتغل بها بنعلي عجلت بالدفع إلى إفراغ مقر الحزب، الذي سيصبح في خبر كان.

وأكد شباط، أن هذه القضية كانت ضمن النقط التي ترافعت من أجلها الحركة التصحيحية داخل الحزب على المستوى الوطني.

واتهم شباط بنعلي بتهريب المجلس الوطني إلى مدينة وكلميم للهروب من المحاسبة والمسائلة، مشددا على أن بنعلي يسعى إلى تهريب المؤتمر أيضا إلى مدينة العيون بعيدا عن المناضلين.

يذكر أن محكمة الاستئناف بالرباط، قررت اليوم الخميس، تأييد الحكم الابتدائي القاضي بإفراغ المقر المركزي لحزب جبهة القوى الديمقراطية، الكائن بزنقة طارق بن زياد حسان بالرباط.

وقضت المحكمة بأداء مصطفى بنعلي، الأمين العام لحزب جبهة القوى الديمقراطية، مبلغ 435000 درهما، واجبات كراء المدة من فاتح شتنبر 2016 إلى 08 شتنبر 2019 بحسب سومة 15 ألف درهما شهريا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد