عناصر المنتخب الوطني تخوض حصة تدريبية قبل مواجهة الكونغو بمعنويات عالية

0

زنقة 20. الرباط

أجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ، اليوم الأربعاء ،حصة تدريبية على أرضية ملعب “الشهداء” بكينشاسا ، قبل مواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية بعد غد الجمعة برسم مباراة ذهاب الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم -قطر 2022.

وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي أن المنتخب الوطني المغربي أجرى أول حصة تدريبية بعد وصوله إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا، شهدت مشاركة جميع اللاعبين بإستثناء اللاعب عبد الصمد الزلزولي الذي خضع لبرنامج خاص.

وأضاف المصدر ذاته أن الهدف من هذه الحصة هو الإستئناس بأرضية الملعب ذات العشب الإصطناعي وأيضا التأقلم معها من خلال إجراء مجموعة من التمارين الفردية والجماعية تخص الجانبين البدني والتقني.

وتابع البلاغ أن الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش برمج حصة تدريبية أخيرة يوم غد الخميس إبتداء من الساعة الرابعة مساء (نفس توقيت المباراة) على نفس الأرضية، مشيرا إلى أن هذه الحصة ستسبقها ندوة صحفية للناخب الوطني وعميد المنتخب غانم سايس بحضور ممثلي وسائل الإعلام المعتمدة.

وكانت بعثة المنتخب الوطني المغربي، التي يترأسها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع ،قد حلت مساء امس الثلاثاء بمطار كينشاسا الدولي،حيث وجدت في استقبالها سفير صاحب الجلالة بجمهورية الكونغو الديمقراطية، السيد رشيد أغاسيم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد