شريط فيديو على فيسبوك يوقع بسارق منازل محترف بالعيون

زنقة 20 | علي التومي

تفاعلت ولاية أمن العيون، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخصان، أحدهما يرتدي جلبابا ويلجان إلى منزل بعد تمكنهما من فتح بابه بدافع السرقة.

وقال مصدر امني مأذون لـRue20.com ان الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط، قد اوضخت أن الأمر يتعلق بقضية زجرية سجلتها الدائرة الخامسة للشرطة بالمنطقة الثانية للأمن بمدينة العيون، في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الإثنين 21 مارس الجاري، تتعلق بسرقة مبلغ مالي من داخل منزل بحي القدس باستعمال مفاتيح مزورة، حيث تم توقيف أحد المشتبه فيهما البالغ من العمر 58 سنة، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة قصد إيقاف المشتبه فيه الثاني بعدما تم تشخيص هويته.

والى ذلك تم إيداع المشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقة لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد