لجنة خاصة بوزارة الداخلية تُقَيّم بروفايلات رجال السلطة بالأقاليم الجنوبية

زنقة 20 | علي التومي

كشفت مصادر موثوقة لـRue20 الإلكترونية، بأن اللجنة الخاصة بترقية رجال ونساء السلطة على المستوى الوطني و المعروفة اختصار بـ”360″ ستحل قريبا باقاليم الصحراء كمحطة اخيرة ضمن جولتها القائمة باقاليم البلاد.

وذكرت هذه المصادر؛ الى ان هذه اللجنة الخاصة والتي يترأسها مدير الإدارة الترابية، العامل غسان كساب ستخص اقاليم الصحراء بزيارة شاملة ، وذلك خلال الاسابيع القليلة القادمة من أجل تقييم جميع البروفيلات الخاصة برجال السلطة المحلية والتي تم اقتراحها من قبل للترقية في العدبد من المهام والمسؤولية.

وتأتي هذه العملية التي تقودها وزارة الداخلية استجابة للتعليمات الملكية السامية والداعية إلى اتخاذ التدابير اللازمة من أجل تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية لهيئة رجال السلطة من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي المناصب بكل مسؤولية.

جدير بالذكر بان لجنة وزارة الداخلية بالرباط، تواصل منذ أسبوع عملها بولاية سوس ماسة، كما تجري مقابلات شفوية مع المرشحين للترقية بحضور مسؤولين إقليميين،حيث تقوم بزيارة مقرات عملهم، وذلك لتفعيل دورها للقيام بحركة انتقالية تشمل رجال ونساء السلطة على المستوى الوطني

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد