خبيرة أمريكية : الداخلة منطقة خصبة للإستثمار في الطاقات المتجددة والتكنولوجيا

زنقة 20| الداخلة

قالت الخبيرة الامريكية Nicole perkins Bado ان المغرب من بين البلدان التي تحظى بفرص استثمار هامة وهائلة خاصة بإقليم الداخلة المغربية.

واضحت الامريكية Nicole وهي خبيرة مناخية ومتخصصة في مجال التنمية الدولية والسياسة العامة والعمل المناخي والاقتصاد الأخضر، في تغريدة لها على حسابها الرسمي ب”تويتر” انها كانت جد سعيدة بمرافقتها لمستثمرين امريكيين إلى منطقة الداخلة بالمغرب.

واضافت الخبيرة الامريكية القول ” لقد تشرفت بالتحدث في منتدى الاستثمار المغربي الأمريكي بالداخلة حول فرص الاستثمار المحيطة بالتكنولوجيا النظيفة للمناخ والطاقة المتجددة ، ومرافقة مجموعة من المستثمرين الأمريكيين الذين يستكشفون منطقة الداخلة والإمكانات الاقتصادية الهائلة للمغرب”.

وتعد Nicole perkins Bado من بين كبار المهنيين بوالولايات المتحدة الأمريكية  في مجال التنمية الدولية والعمل المناخي وتوسيع نطاق التكنولوجيا النظيفة.

وكانت مدينة الداخلة، قد احتضنت يومي 8 و9 مارس 2022، منتدى الاستثمار “المغرب – الولايات المتحدة الأمريكية” بحضور رجال أعمال ومستثمرين امريكيين بهدف تعزيز الروابط الاقتصادية، والنهوض بالجهة، والتعريف بمؤهلاتها وفرصها الاستثمارية لدى المستثمرين والفاعلين الأمريكيين.

كما جاء منتدى الداخلة المغربي الأمريكي ليعزز العلاقات القوية بين البلدين في مجالات متعددة، لاسيما في المجالات الاستثمارية الحيوية حيث ان مدينة الداخلة المغربية توفر أرضية ممتازة للاستثمار، مما سيتيح لها أن تتحول إلى قطب استثماري قوي، سواء على مستوى الجنوب المغربي، أو في القارة السمراء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد