شكاية حول التزوير تجر “زعيم الجبهة” إلى القضاء

0

زنقة 20 | الرباط

علمت جريدة Rue20 الإلكترونية، أن تيار الحركة التصحيحية داخل حزب جبهة القوى الديموقراطية يتجه لوضع اليوم شكاية لدى النيابة العامة تتهم الأمين العام للحزب،مصطفى بنعلي، بـ”التزوير”.

وأوضح مصدر مطلع، أن كلا من حميد شباط، وزهير أصدور ورشيد بلبوخ وعامر شعايبي وأجمد المنصور يتهمون الأمين العام بتزوير محضر اجتماع الأمانة كان ضمن الوثائق التي قدمها دفاعه في الدعوة الاستعجالية الذي رفعتها الحركة التصحيحية للطعن في انعقاد دورة المجلس الوطني.

وأضاف المصدر، أن التيار يتهم بنعلي بالإدلاء بمحضر “مزور” يؤكد فيه عقد اجتماع الأمانة العامة يوم 12 فبراير 2022، (هذا الاجتماع التي اتخذت في قرارت تنظيمية) في حين أنه لم يكن هناك أي اجتماع منذ 15 يناير 2022، لذلك قرر بعض أعضاء الأمانة العامة تقديم شكاية التزوير للنيابة العام.

يذكر أن الأمين العام لحزب جبهة القوى الديمقراطية، المصطفى بنعلي، يعيش وضعا صعبا مع زيادة الضغط الممارس عليه من طرف العمدة السابق لمدينة فاس والأمين العام السابق لحزب الاستقلال حميد شباط الملتحق قبل أشهر بحزب الزيتونة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد