انطلاق الإستنطاق التفصيلي للمشتبه بهم في وفاة الشاب أمين بأكادير

زنقة 20 ا أكادير

ذكرت مصادر متطابقة، أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بأكادير سيستمع تفصيليا، اليوم الخميس، للمتهمين الذين يتابع إثنين منهم في حالة إعتقال فيما تم تمتيع ثلاثة آخرين بالمتابعة في حالة سراح في ملف وفاة الشاب أمين.

وحسب المصادر، فإن قاضي التحقيق ينتظر الخبرة التقنية لهواتف المتهمين من أجل إستكمال الإجراءات القانونية المتعلقة بهذه الإجراء.

وكان قاضي التحقيق قد قرر متابعة متهمين إثنين على خلفية وفاة الشاب أمين في حالة إعتقال وأمر بإحالتهما على السجن المحلي بأيت ملول وهما شاب وفتاة، بجناية القتل العمد وتغيير معالم الجريمة، فيما توبع 3 آخرون بالمشاركة في جناية القتل العمد، وتقرر متابعتهم في حالة سراح.

وكانت النيابة العامة قد قررت تمديد الحراسة النظرية للمتهمين لمدة 24 ساعة إضافية من أجل إستكمال كافة التحقيقات والتحريات التفصيلة من أجل استجلاء الحقيقة الكاملة.

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، قد دخلت على خط وفاة أمين، و كشفت معطيات عن هذه القضية المثيرة للجدل.

هذا، وكانت المصلحة المذكورة، قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بنفس المدينة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات وفاة أحد مستعملي الطريق، والكشف عن طبيعة هذا الحادث وخلفياته، وكذا توقيف جميع المتورطين المفترضين فيه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد