المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار يضم لأول مرة ممثلا عن جهة الداخلة

زنقة20.الداخلة

نجح البرلماني محمد الأمين حرمة الله بالظفر بمعقد بالمكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للإحرار وذلك بأشغال المؤتمر السابع، الذي توج أعماله بإنتخاب عزيز أخنوش رئيسا للحزب لولاية ثانية جديدة .

إنتخاب حرمة الله عن جهة الداخلة وادي الذهب يشكل سابقة من نوعها حيث لأول مرة تتنزع الجهة مكانة لها بقيادة الصف للحزب.

كما انه يعتبر خطوة تأتي تتويجا للمكانة التي بات يحظى بها الحزب بالجهة منذ إنضمام حرمة الله لصفوف الحمامة، حيث يمثل اهم مكون قبلي على مستوى الجهة، الى جانب إعتباره أحد أعيان وشخصيات المنطقة.

جدير بالذكر أن حرمة الله يشغل منصب نائب برلماني عن إقليم اوسرد وتنظيميا هو المنسق الجهوي للحزب بجهة الداخلة وادي الذهب، ويأتي انتخابه اليوم تتويجا لمسار سياسي مفعم بالنضال أثمر فوز الحزب برئاسة المجلس الجماعي والإقليمي بالداخلة، بالإضافة الى لعب دور حيوي ومحوري في رسم خارطة التحالفات على مستوى انتخابات المجلس الجهوي بالجهة .

مناضلو ومناضلات جزب التجمع الوطني للإحرار عبروا عن فرحتهم وسعادتهم بهذا الإنجاز على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرا أنه إنتخاب مستحق من المجلس الوطني للحزب لرجل نجح في وقت وجيز في تنظيم هياكل الحزب بالجهة، وإنتزاع مكانة هامة بالمشهد السياسي بالجهة وهو ما كرسته نتائج انتخابات الثامن من شهر شتنبر المنصرم .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد