أخنوش: حنا حاضرين في وقت الشدة وجينا ندعمو الأسر المغربية

زنقة 20 ا الرباط

قال عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرا، إن أهم الإجراءات اللي جاءت بها الحكومة، هذه السنة، دعما للأسر المغربية.. وحنا حاضرين في وقت الشدة.

وأضاف أخنوش في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السابع لحزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الجمعة بالرباط، “لقد كانت كل تصوراتنا وأفكارنا و برامجنا مستمدة من آراء و مساهمات المواطنين، ويجب أن تبقى كذلك”، مضيفا “وقد أخذنا على عاتقنا خلال الحملة الانتخابية وقبلها، مسؤولية تقديم البديل والمساهمة في حل المشاكل بل وقيادة المرحلة نحو تحقيق التنمية”.

وأكد رئيس الحزب، أن المغاربة يتطلعون إلى النتائج وإلى الالتزام بما تم التعهد به، ولهذا، فإن المسؤولية اليوم مسؤولية تاريخية، مسؤولية لا تقبل قراراتها التأجيل وليس فيها مكان للأعذار ولا للفشل، والظروف مواتية للانتقال من مسار الثقة إلى مسار التنمية”.

وشدد أخنوش، على أنه “ورغم الظرفية المناخية والوبائية والجيو-استراتيجية المضطربة، نجدد إرادتنا الراسخة من أجل تحسين مستوى عيش المواطنين”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد