وزارة الشباب تفرض لباساً رسمياً على موظفيها (وثيقة)

0

زنقة 20 ا الرباط

بعد تسجيلها لملاحظات عدم التزام بعض الموظفين والموظفات بارتداء هندام لائق، فرضت وزارة الشباب والثقافة والتواصل، مؤخرا، على موظفيها ارتداء الزي الرسمي للمملكة، خلال استقبال الوفود أو خلال الاجتماعات الداخلية أو الخارجية أو داخل مقرات عملهم.

وكشفت مراسلة داخلية اطلعت عليها جريدة Rue20 الإلكترونية، موجهة لمدراء المعاهد والمديرين المركزيين والجهويين، أنه لوحظ عدم التزام بعض الموظفين والموظفات بارتداء الهندام لائق سواء بمقرات عملهم أو خلال اجتماعات داخلية أو خارجية أو أثناء نقل أو استقبال ضيوف مغاربة أو أجانب.

وأوضحت المراسلة، الموقعة من طرف الكاتب العام للوزارة، أنه نظرا لما هذا الجانب من الأهمية في تحسين صورة الإدارة واحترام أدوارها التمثيلية للدولة والمرفق العمومي، يجب على الجميع الحرص على إرساء قواعد العناية بالهندام من طرف جميع الموظفات والموظفين، وذلك بارتداء بذلة كاملة وربطة عنق أو جلباب مغربي بالنسبة للموظفين، وبذلة أو جلباب مغربي بالنسبة للموظفات، محذرة، من تطبيق القانون في حق المخالفين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد