بعد 4 أيام تحت الأرض.. انتشال منقب موريتاني على قيد الحياة

0

زنقة 20 | متابعة

تمكنت فرق الإنقاذ العاملة بمنطقة “اصبيبرات” في وقت مبكر من صباح اليوم الإثنين، من انتشال أحد المنقبين وهو على قيد الحياة، وذلك بعد 4 أيام من إنهيار بئر عليه رفقة ثمانية منقبين آخرين.

وقالت مصادر اعلامية موريتانية ان قد تم نقل المنقب وهو على قيد الحياة على متن سيارة إسعاف إلى العاصمة نواكشوط، بعدما قدم له فريق الإغاثة الطبية التابع لشركة معادن موريتانيا الإسعافات الأولية اللازمة.

وقالت شركة “معادن موريتانيا” المشرفة على الانقاذ في بيان لها،بان عمليات الانقاذ المتواصلة منذ الخميس الماضي بمنطقة “اصبيبرات” أسفرت فجر اليوم الاثنين عن العثور على خمسة أشخاص من أصل الثمانية المفقودين”.

وبحسب ذات المصادر فإن الشركة المعنية قد اكدت في بلاغها انها الى حدود اليوم قد استتخرجت جثث أربعة منقبين مشيرة ايضا إلى أن فرقها تواصل البحث لانتشال المفقودين الآخرين.

ولفتت بلاغ الشركة إلى أن هذه العمليات تجري تحت متابعة الرئيس الموريتاني والسلطات الإدارية والعسكرية والأمنية المرابطة في عين المكان منذ وقوع هذه الحادثة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد