صور : الوزير عمارة ينشر صور غرفة نومه وحمام خاص بمكتبه الوزاري

0

زنقة 20 . الرباط

في أول رد له على ما أصبح يُسمى “غرفة نوم و حمام الوزير”، خرج وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة، “عبد القادر اعمارة”، ليُعلن عن تواج غرفة للنوم و حمام فعلاً بمقر وزارته.

و كشف “اعمارة” رداً على احدى الصحف التي نشرت خبر تجهيز الغرفة والحمام بمبلغ خيالي، أنه سرير خشبي لا يتعدى ثمنه ألف درهم و قد حرصت شخصيا على أن يكون كذلك و حمام عادي كالذي يوجد في البيوت المغربية المتوسطة لا تتعدى لوازمه 3 آلاف درهم، أصبحا بقدرة قادر ب300 مليون سنتيم ! ماذا عساي أن أقول حسبي الله و نعم الوكيل.

و مع اقراره عبر صفحته بالفيسبوك، بنشر صور لسريره واضعاً فوقه سجادة صلاة، بجانب الحمام المتواضع، أكد الوزير أن “من نشر خبر تجهيزه للغرفة والحمام بمبلغ 300 مليون سنتيم، هم من “الذين يستكثرون علينا سريرا من ألف درهم، يجب أن يعلموا أني عندما أغادر بيتي في الصباح الباكر لا أعود إليه إلا بعد التاسعة ليلا و لهم أن يقارنوا ما أنجزته في سنة و نصف منذ توليت حقيبة الطاقة و المعادن و الماء و البيئة و ما أنجزوه هم في سنوات”.

و اعتبر “اعمارة” أنه يقوم بواجبه، دون من “بلا جميل”.

aez

bv

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد