الكـاف يعلن تقديم توقيت مباراة المركز الثالث لكأس أمم أفريقيا

0

زنقة 20. الرباط

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، اليوم الأربعاء، تقديم مباراة تحديد المركز الثالث للنسخة الـ33 لكأس الأمم الإفريقية في الكاميرون إلى السبت المقبل.

وكانت المباراة مقررة الأحد على ملعب “أحمدو أهيدجو” في العاصمة ياوندي قبل ثلاث ساعات من المباراة النهائية المقررة على ملعب “ليمبي”، لكن تم تقديمها إلى السبت في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش بدلا من 16:00، من أجل تفادي التداخل بين المباراتين.

وكتب الاتحاد الإفريقي للعبة في بيان أن “اللجنة المنظمة لكأس أمم إفريقيا، بعد التشاور مع حكومة الكاميرون واللجنة المنظمة المحلية، قررت نقل (…) مباراة الترتيب (+تحديد المركز الثالث+)”.

وكانت إقامة المباراتين في يوم واحد تتطلب تعبئة عناصر قوات الأمن في مكانين في المدينة، وتتسبب أيض ا في مشاكل في البروتوكول – إمكانية عدم قدرة مسؤولي الاتحاد الافريقي على تسليم ميداليات المركز الثالث والتواجد في الوقت المناسب عند انطلاق المباراة النهائية.

وتقام مباراة نصف النهائي الثانية بين الكاميرون ومصر مساء الخميس في أوليمبي، ولن يكون أمام المنتخب الخاسر سوى 48 ساعة فقط للاستعداد لمباراة تحديد المركز الثالث أمام الخاسر من مباراة نصف النهائي الأولى المقررة هذا المساء بين السنغال وبوركينا فاسو على ملعب “أحمدو أهيدجو”.

وتقام المباراة النهائية في موعدها الأحد في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد