سلطات بوجدور تفرض جواز التلقيح للإستفادة من خدمات الإنعاش الوطني

0

زنقة 20 | بوجدور

علمت جريدة Rue20.com الإلكترونية ان سلطات بوجدور تتجه إلى فرض الإدلاء بوثيقة جواز التلقيح فقط على المستخدمين بالإنعاش الوطني باعتبار هذا الأخير مرفق عمومي يستوجب الادلاء بالجواز المذكور قصد الاستفادة من خدماته.

و ياتي هذا الإجراء على فئة مستخدمي الإنعاش الوطني في اطار التشجيع وتحفيز المواطنين والمواطنات ببوجدور على مواصلة التطعيم حتى إتمام الجرعة الثالثة لتحقيق مناعة جماعتية.

و حول هذه الإجراء جندت سلطات بوجدور وبتعليمات مشددة من عامل الإقليم ابراهيم بنبراهيم العديد من المراكز الثابتة والمتنقلة لتبسيط عملية اللقاح لدى كافة ساكنة الإقليم وضدا لأي خطر فيروسي جديد قد يهدد صحة وسلامة المواطن البوجدوري.

كما تحذر سلطات بوجدور الساكنة من مغبة التهاون في عدم مواصلة أخذ الجرعات الثلاث؛ إذ سجل مؤخرا إقبال ضعيف على مراكز التلقيح بالاقليم لتلقي لقاح الجرعة الثالثة ما قد يسبب كارثة صحية بسبب الوباء الجديد ” اوميكرون”.

وإلى ذلك دعت السلطات المحلية ببوجدور كافة المواطنات والمواطنين الى الاستمرار في الالتزام بالقواعد الاحترازية و الانخراط بكل مسؤولية في احترام الإجراءات و التدابير الوقائية لمواجهة جائحة كوفيد 19 و اوميكرون.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد