الثلوج تكسو جبال شيشاوة (صور)

0

زنقة 20 . محمد المفرك

كست الثلوج عددا من المناطق بإقليم شيشاوة خلال اليومين الماضيين و قد عرفت جماعات ايت حدو يوسف وللاعزيزة وسيدي غانم وعين تزتونت واروهالن وتمزكدوين وأفلايسن وإميندونيت وأداسيل تساقطات ثلجية مهمة.

و أبرزت صور ملتقطة من عين المكان جمالية الطبيعة ورونقها بعدما اكتست حلة ناصعة بيضاء تغري بالزيارة والتمتع بهذا المنظر الرائع حينما أضفت الثلوج المتساقطة رونقا وجمالا على هذه المرتفعات.

وأثارت التساقطات الثلجية إعجاب سكان المنطقة ورحبوا بها لأن تساقطها خلال هذه السنة هي تفاؤل خير على بث الحياة مجددا وتغذية النبات والحيوان بهذه المناطق التي عانت منذ مدة من تداعيات الجفاف.

هذا وكانت المديرية العامة للأرصاد الجوية قد أعلنت في نشرات سابقة بأنه من المرتقب نزول أمطار رعدية محليا قوية والأربعاء في عدد من أقاليم المملكة.

كما أوضحت ذات المديرية في نشرة إنذارية من المستوى البرتقالي أن أمطارا رعدية محليا قوية(من 20 إلى 35 ملم) ستهم من الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء وإلى الساعة الثامنة من صباح يوم الاربعاء أقاليم وعمالات مراكش واليوسفية والرحامنة وورزازات وتارودانت.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد