راقي يغري نساء العيون بالزواج وتخليصهن من الجن

0

زنقة20 . متابعة

بعد فضائح الراقي الموريتاني الفار من العدالة استقبل سكان العيون مرة ثانية راقي من احدى مدن شمال المملكة بالموسيقى والتمر والحليب والدقايقية ما أثار العديد من التساؤلات حول ممارسة الشعوذة.

مصادر متفرقة اكدت لجريدة Rue20.com الإلكترونية ان هذا الراقي الجديد والمثير للجدل يحظى باهمية بالغة لدى مجموعة من الأشخاص خاصة في صفوف فئة العنصر النسوي.

وحول استقباله استقبال مبالغ فيه قالو ايضا ان السبب من وراء ذلك هو ان الراقي الجديد قد قال بانه جاء خصيصا لتخليص بنات العيون من ” الجن “و”التابعة” و”العكس” والسحر” وبانه سيزوج كل انثى بالعيون ترغب في الزواج.

راقي العيون الجديد يعيد إلى الأذهان فضائح المشعود الموريتاني الذي اختار النصب والاحتيال على ضحاياه بممارسته انشتطته في الرقية الشرعية قبل ان يتخذها غطاء لإستدراجهن واستغلالهن جنسبا بطرق شاذة بعد إيهامهن بأنها طريقة لطرد الجن وفك السحر والثقاف، وغيرها من الخرافات وترهات الرقاة والمشعودين.

ولم يكتفي المشعوذ الموريتاني انذاك بجريمة الاغتصاب واستغلال زبوناته جنسيا فقط، بل تجاوزها إلى القيام بتوثيق جرائمه لجنسية بالصوت والصورة، بواسطة كاميرا هواتفه المحمولة، التي كان يضعها في زاوية معدة لهذا الغرض.

مجموعة من نشطاء و رواد التواصل الإجتماعي بالصحراء وتحديدا بالعيون استنكروا الموضوع بشدة ودعوا السلطات الامنية إلى مراقبة هذا النوع من المشعودين قبل وفوع فظيحة اخلاقية تهز اركان المجتمع الصحراوي المحافظ باقاليم جنوب البلاد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد