مصر تهزم الكوت دفوار وتتأهل لربع نهائي كأس أمم أفريقيا

0

زنقة 20. الرباط

فاز المنتخب المصري على نظيره الايفواري بعد الاحتكام الى الضربات الترجيحية (5-4)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب “جابوما” بدوالا برسم ثمن النهائي، ليضرب بذلك موعدا مع المنتخب المغربي في دور الربع .

وسيطر التعادل السلبي على مدار 120 دقيقة ثم لجأ المنتخبان لضربات الترجيح ، حيث سجل لمنتخب مصر كل من أحمد سيد زيزو وعمرو السولية وعمر كمال ومحمد عبد المنعم ومحمد صلاح، فيما سجل لمنتخب كوت ديفوار نيكولاس بيبي وإبراهيم سانجاري وماكسويل كورنيه وويلفريد زاها وأضاع إيريك بايلي.

وضرب منتخب مصر موعدا في ربع النهائي مع نظيره المغربي في اللقاء سيجمعهما يوم الاحد المقبل في ياوندي على الساعة الخامسة مساء. وكان المنتخب المغربي قد حجز تذكرة العبور عقب تفوقه على نظيره المالاوي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء برسم ثمن نهائي المسابقة .

وبذل اللاعبون مجهودا بدنيا كبيرا خلال مجريات اللقاء بعد صراع تكتيكي مثير بين البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب “الفراعنة” والفرنسي باتريس بوميل مدرب “الفيلة”.

ويختتم الدور ثمن النهائي لاحقا بمباراة مالي مع غينيا الاستوائية على أرضية ملعب ليمبي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد