متتبعون : حضور لقجع في الكان أعطى دعما معنوياً كبيراً للمنتخب المغربي

0

زنقة 20 | الرباط

لازالت ردود الفعل تتوالى على المباراة البطولة التي قدمها عناصر المنتخب المغربي في مباراتهم ضد المنتخب المالاوي، يوم أمس، حيث أثنى عشرات المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي على الدعم المعنوي الذي يقدمه فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم لعناصر المنتخب.

وكتب أحد المعلقين المغاربة، “لقجع حضوره ومتابعاته لاقصائيات كاس افريقيا للأمم أعطى دعما معنويا لعناصر المنتخب المغربي”، فيما كتب آخر “منتخب شاب ومنسجم نتمى له حظا أوفور وحضور لقجع الرجل الهادئ أعطى دفعة قوية للمنتخب المغربي في إقصائيات الكان”.

وعلق آخر، “حنكة لقجع الكروية أعطت دفعة قوية لعناصر المنتخب، والجامعة الملكية برئاسته قامت بالشئ الكثير للوصول لهذه النتائج المشرفة”.

وحرص فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على الحضور للحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب الوطني المغربي، قبل المباراة أمام مالاوي، وظهر لقجع في حديث مع بعض لاعبي المنتخب الوطني قبل انطلاق الحصة التدريبية، وأيضا مع المدرب وحيد خاليلوزيتش.

وارتأى فوزي لقجع السفر إلى الكاميرون، وحضور الحصص التدريبية، من أجل دعم اللاعبين وتحفيزهم على تحقيق الفوز أمام مالاوي، والتأهل إلى دور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية وذلك ما تحقق يوم أمس في مباراة بطولية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد