مدرب مالاوي يهاجم اللجنة المنظمة لكأس إفريقيا : لم أستطع الحصول على حليب القهوة ونغسل ملابسنا ونعلقها على الأشجار

0

زنقة 20 | متابعة

وجّه مدرب منتخب مالاوي، ماريو مارينيكا، المشارك برفقة فريقه في بطولة كأس الأمم الأفريقية الكثير من الانتقادات للجنة المنظمة للبطولة.

ففي الوقت الذي يستعد فيه فريق مالاوي لمواجهة المنتخب المغربي بالدور الـ16 من البطولة، وجّه مارينيكا الانتقادات للجنة المنظمة ومعاملة فريقه كأنهم من الدرجة الثانية.

ونوّه في الوقت ذاته، إلى محاباة اللجنة المنظمة للمنتخبات الكبيرة، قائلا: “لن ترى ساديو ماني يغسل سرواله الداخلي ويعلقها على شجيرة حتى تجف.غامبيا لديها المشكلة نفسها، وهناك معايير مختلفة هنا، الفرق تعامل بشكل مختلف”.

وأوضح مارينيكا أنه بينما تم غسل ملابسه، اضطر فريقه إلى غسل ملابسهم بأنفسهم، بينما فشل موظفو الفندق في فندق Valle de Bana في بافوسام أيضا في تزويد الفريق بالسلع الأساسية.

وأضاف قائلا :”لم أستطع الحصول على حليب للقهوة، قالوا إنه انتهى ولن يتواجد حتى يوم الغد”.

وقالت مارينيكا أيضًا إن لاعبي كرة القدم الملاويين أصيبوا بالتسمم بسبب سوء نوعية الطعام الذي كانوا يقدمونه في أحد الفنادق الكاميرونية.

وبحسب قوله، تقيأ اللاعبون قبل وأثناء المباريات. “لقد صدمت، لم يكن لدينا ما يكفي من الطعام. اشتكوا منها. وقالت مارينيكا: “لكننا بقينا متحدين وعملنا بجد وبقينا أقوياء وفي النهاية سنفعل ذلك ببراعة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد