تذاكر و أقمصة المنتخب بالمجان.. جماهير مغربية غفيرة تحج إلى ياوندي لحضور مباراة المغرب مالاوي

0

زنقة 20 | الرباط

ذكرت مصادر لجريدة Rue20 ، أن جماهير مغربية غفيرة ستحج اليوم الثلاثاء إلى ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي ، لحضور مباراة المغرب و مالاوي، برسم منافسات ثمن نهاية كأس الأمم الأفريقية.

و حسب ذات المصادر، فإنه عكس مباريات الدور الأول ، فإن مباراة الثمن النهائي ستشهد حضور عدد كبير من الجماهير المغربية القادمة من مختلف المدن الكاميرونية و باقي الدول الإفريقية القريبة.

و أوردت أن الجامعة الملكية لكرة القدم و سفارة المغرب بالكاميرون بتنسيق مع بعثة المنتخب الوطني ، واللجنة المنظمة للكان ، أحدثت لجنة للتكفل بالجماهير المغربية التي ستحصل على تذاكر و أقمصة المنتخب الوطني و الاعلام بالمجان.

كما ستعمل اللجنة على تسهيل اجتياز كافة الجماهير لتحاليل كوفيد19 ، قبل الولوج إلى الملعب.

وتستقطب هذه المواجهة التي تبدو على الورق في متناول المغرب، اهتماما واسعا في أوساط جماهير الكرة في المغرب، والذين يطالبون المجموعة بتحقيق نتيجة إيجابية، وتقديم فرجة كروية تليق بهذا الموعد الهام.

وقد حجز المنتخب المغربي بقيادة مدربه وحيد حاليلوزيتش بطاقة التأهل الى دور ثمن نهاية كأس إفريقيا للأمم، متصدرا المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط، بعد فوز على كل من غانا وجزر القمر وتعادل مع الغابون، فيما احتل منافسه المنتخب المالاوي المرتبة الثالثة في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد