بي إن سبورتس تُبعد الدراجي عن التعليق على كأس إفريقيا

0

زنقة 20 | متابعة

ذكرت مصادر إعلامية متفرقة ، أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية ، أبعدت المعلق الرياضي حفيظ الدراجي عن التعليق على مباريات كأس إفريقيا، على خلفية الضجة التي خلقها بسبب تداول عبارات صادرة عنه مسيئة للمغاربة ، واتهامات تلاحقه ببث التفرقة و الفتنة بين الجماهير العربية.

و يبدو أن إدارة قنوات بي إن سبورتس تفاعلت ايجابا مع مطالب و نداءات عدد كبير من متابعيها ، و استبعدت الدراجي نهائياً عن الكان ، و كلفته بالتعليق على الدوري الإسباني و الانجليزي.

الدراجي قام فعلا أمس الأحد بالتعليق على مباراة برشلونة و ألافيس ، رغم أنه في نفس اليوم أجريت مبارتين في كاس إفريقيا وهما تونس ضد نيجيريا ، وبوركينا فاسو ضد الغابون.

نادي المحامين بالمغرب ، كان قد أعلن رفع دعوى ضد دراجي، بعد تسريب محادثة خاصة يصف فيها نساء المغرب بألفاظ قدحية وشاتمة.

وتقدم النادي بعريضة شكوى موجهة إلى النائب العام القطري عيسى بن سعد الجفالي النعيمي، من أجل تحريك الدعوى الجنائية طبقا لمقتضيات المادة 8 من القانون 14/2014 الخاص بمكافحة الجرائم الإلكترونية.

وتنص المادة 8 من قانون رقم (14) على أنه “يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز ثلاث سنوات، وبالغرامة التي لا تزيد على (100,000) مائة ألف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من تعدى على أي من المبادئ أو القيم الاجتماعية، أو تعدى على الغير بالسب أو القذف، عن طريق الشبكة المعلوماتية أو إحدى وسائل تقنية المعلومات”.

واحتلت المحادثة، التي نفى حفيظ دراجي صحتها فيما تتشبث المواطنة المغربية بحدوثها، صدارة النقاش على مواقع التواصل الاجتماعي طيلة ليلة أمس، مطالبة بضرورة إنصاف النساء المغربيات ومعاقبة المتورطين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد