حاليلوزيتش : حكيمي يعاني من بعض الآلام و الشيبي قد يعوضه في مباراة مالاوي

0

زنقة 20 | الرباط

لمح وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، إلى إمكانية غياب أشرف حكيمي عن المباراة التي ستجمع يوم غد الثلاثاء المغرب و ملاوي في ثمن نهائي كأس إفريقيا.

وقال المدرب البوسني خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، اليوم الاثنين أن حكيمي يعاني من بعض الآلام، وسيتم غدا الحسم في مشاركته من عدمها.

حاليلوزيتش ، ذكر أن غياب حكيمي إن تأكد سيتم تعويضه بمحمد الشيبي ، أو ألاكوش، مؤكدا أن لديه خيارات أخرى ايضاً.

و اشار المدرب إلى أن حكيمي يواصل التدرب في الفندق.

من جهته قال اللاعب سليم أملاح ، أن أشرف حكيمي بمثابة القائد داخل الملعب و أضاف :” اتمنى ان يكون حاضرا غدا و في غيابه او حضوره يجب ان نفوز”.

الناخب الوطني قال أن “عودة المنتخب في مباراة الغابون مرتين بعد أن كان متأخرا يمكن اعتبارها عامل إيجابي”.

و عن حظوظ المنتخب المغربي في الأدوار المقبلة ، قال حاليلوزيتش :” يجب ان نتجاوز ثمن النهائي امام منتخب مالاوي ، بعد ذلك لكل حادث حديث ، نحن نناقش مباراة بمباراة و لا نستبق الأحداث، يجب ان نواصل العمل، النجاح لا يكون في مباراة واحدة بل يكون على مراحل و مباريات متوالية، انا جد متفائل، لا توجد هناك مباراة مربوحة سلفا ، الحقيقة تكون على الميدان ، و الفوز يأتي عن طريق بدل المجهود على ارضية الملعب، في المغرب لدي اصدقاء كثيرون كما لدي أعداء عديدون ، و مع ذلك اتمنى ان امنح السعادة و الفخر للجمهور المغربي”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد