زياش يقود تشيلسي بهدف عالمي لهزم توتنهام في دربي لندن(فيديو)

زنقة 20. الرباط

ساهم الدولي المغربي حكيم زياش في فوز فريقه تشلسي على ضيفه توتنهام بهدفين للاشيء ، في اللقاء الذي جمعهما ، اليوم الأحد، ضمن منافسات الدورة الثالثة والعشرين من بطولة إنجلترا لكرة القدم.

وافتتح زياش التسجيل بتسديدة رائعة من خارج المنطقة في الدقيقة 47، فيما أحرز المدافع البرازيلي تياغو سيلفا الهدف الثاني (55).

وألحق تشلسي الخسارة الاولى بتوتنهام ضمن منافسات الدوري منذ تولي المدرب الايطالي أنتونيو كونتي المهام في أوائل نونبر الماضي.

وعانى تشلسي مؤخرا في البطولة بعد أن فشل في تحقيق أي انتصار في المباريات الاربع الاخيرة، مع خسارة ضد مانشستر سيتي المتصدر وثلاثة تعادلات، آخرها في المرحلة السابقة ضد مضيفه برايتون (1-1).

أدت تلك النتائج الى خسارته الوصافة لصالح ليفربول وتراجعه الى المركز الثالث، على بعد 10 نقاط من مانشستر سيتي رغم ان الاخير لعب مباراة أقل، ونقطة عن الريدز الذي لديه مباراتان أقل من نظيره اللندني.

أما توتنهام الذي مني بالخسارة الاولى في البطولة بعد سلسلة من تسع مباريات من دون هزيمة، دخل الى المواجهة على خلفية انتصار جنوني في الدورة السابقة ضد مضيفه ليستر سيتي، بعد أن سجل له البديل الهولندي ستيفن بيرخفين هدفين في الدقيقتين الخامسة والسابعة من الوقت بدل الضائع ليقلب تأخره الى فوز 3-2.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد