قنصل الكوت ديفوار بالعيون يعبر لـRue20 عن سعادته بالفوز الساحق على الجزائر

0

زنقة 20 . متابعة

عبر القنصل الشرفي لدولة الكوت ديفوار بالعيون عن فرحته الشديدة بالنتيجة التي ظفر بها المنتخب الإيفواري ضد المنتخب الجزائري مساء اليوم الخميس.

وقال القنصل محمد الإمام ماء العينين في اتصال هاتفي خاص تحديدا بالموقع Rue20.cm الإلكتروني مباشرة بعد إنتهاء المباراة، ان النتيحة 4 مقابل هدف واحد كانت منتظرة من فريق ايفواري جيد امام فريق الجزائر المنهك.

واشاد محمد الإمام ماء العينين بالتنظيم المحكم للاعبي منتخب الكوديفورا والروح الرياضية العالية التي حافظ عليها طيلة 90 دقيقة مضيفا ان دولة فرحة الشعب المغربي من طنجة إلى لكويرة هي نفسها فرحة الشعب الإيفواري بالإنتصار على الفريق الجزائري اليوم.

وهنأ القنصل الشرفي لدولة الكوديفوار بالعيون الشعبين المغربي والإيفواري بالإنتصار التاريخي على احد اعتى المنتخبات الإفريقية وإخراجه من بطولة الكأس الإفريقية المنظمة حاليا بدولة الكامرون.

ويتولى محمد الإمام ماء العينين منصب القنصل الشرفي لدولة الموديفورا؛ في حين انها تعتبر اول قنصلية شرفية افريقية تفتتح في قلب الأقاليم الصحراوية المغربية اعترافا بمغربية الصحراء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد