برشلونة يقرر طرد ديمبيلي بعد رفضه تجديد العقد

0

زنقة 20 . وكالات

أعلن برشلونة انتهاء علاقته مع لاعبه عثمان ديمبيلي واستبعده من قائمة مباراة أتلتيك بيلباو بكأس الملك على إثر انهيار مفاوضات تمديد عقده.

وينتهي عقد ديمبيلي مع برشلونة بحلول نهاية الموسم الجاري، وفشل الطرفان على مدار الأسابيع الماضية في الوصول لاتفاق من أجل مده.

واستبعد برشلونة النجم الفرنسي رسمياً من قائمة مباراة بيلباو مساء الخميس رغم جاهزيته، القرار الذي أكد النادي أن سببه هو مسألة العقد.

وقال ماتيو أليماني، مدير الكرة بالنادي، في قناة النادي الرسمية: “بدأنا الحوار مع عثمان وفريقه منذ يوليوز الماضي، لمدة 6-7 شهور قدمنا عدة عروض وخضنا حوارات عدة لأجل الوصول لاتفاق، كل تلك المساعي رفضها اللاعب”.

وزاد : “الآن، قبل أيام من إغلاق سوق الانتقالات الشتوية، من الواضح أن اللاعب لا يريد الاستمرار في برشلونة وليس مخلصاً لمشروعه، تم إبلاغ اللاعب بالقرار وعليه المغادرة مباشرة لأننا نريد لاعبين مخلصين للمشروع المستقبلي، نأمل أن يغادر قبل 31 يناير”.

وختم: “القرار الرياضي الذي اتخذته الإدارة بالتشاور مع الجهاز الفني هدفه عدم الإبقاء على أي لاعب ليس مخلصاً للمشروع، ومن هنا استبعاده، القرار من المدرب، والنادي يسانده تماماً”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد