أخنوش: الفريق الحكومي يضم كفاءات كبرى و مرتاح للإشتغال معها

زنقة 20 ا الرباط

قال عزيز أخنوش، رئيس الحكومة،  ان الفريق الحكومي يضم كفاءات كبرى في جميع التخصصات وله قدرة على مواكبية العمل الحكومي والجميع له رغبة في تحقيق الشئ الكثير.

وأضاف أخنوش، خلال استضافته في لقاء خاص لتقديم حصيلة 100 يوم من عمل الحكومة، مساء اليوم الأربعاء، بُث على القناتين الأولى والقناة الثانية “دوزيم”، أنني كرئيس للحكومة مرتاح للإشتغال مع هذا الفريق.

وفي رده على سؤال حول التعثر الذي وقع للحكومة في الأسبوع الأول من تعيينها، أن الأغلبية الحكومية قامت باخذ وقتها في اختيار الوزارء، وما وقع بخصوص إعفاء وزيرة الصحة نبيلة ارميلي وهي في نفس الوقت عمدة الدار البيضاء هو أمر طبيعي لأن ارميلي قدمت استقالتها بقناعة بعدما تأكد لها أنها لن تستطيع تسيير القطاع بحجم وزارة والصحة ومدينة الدار البيضاء، وكان الاختيار البقاء على رأس مجلس البيضاء لتركيز في عملها.

وأكدأخنوش، أن تشويشا وقع على الحكومة في أسبوعها الأول، خصوصا في مسألة جواز التلقيح وهو قرار يحمي المغاربة من الفيروس وفق ماقامت به جميع الدول تماشيا مع التدابير الإحترازية،الأمر نفسه حدث مع قضية عمدة الرباط التي استغلت مسألة دفاع زوجها عن المجلس لكن ما تأكد لنا أن زوجها المحامي قام بشكل تطوعي للدفاع عن مجلس المدينة.

وأبرز أخنوش، أن الفريق الحكومي منسجم منذ تعيين الحكومة، مشيرا إلى أن التشويش أمر طبيعي لكن الأهم هو الإجابة على انتظارات المغاربة وهو ما نسعى إليه بشكل كبير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد