أكبر منعش عقاري في خريبكة يدخل السجن و خروقات بالجملة تجر موظفين ومهندسين إلى المحاكمة

0

زنقة 20 | الرباط

يمثل اليوم أمام المحكمة الإبتدائية بخريبكة ، أشهر منعش عقاري بالمنطقة و المدعو “ش.ز”.

النيابة العامة بذات المحكمة ، كانت قد أمرت قبل أيام بإيداعه السجن المحلي على ذمة التحقيق في ملفات خطيرة تتعلق بالتزوير أساساً والوشاية الكاذبة.

و يتابع في نفس الملف ، موظفين بجماعة خريبكة و مهندسين و رئيس مكتب دراسات، في الوقت الذي تحدثت مصادر عن أن الملف قد يطيح برؤوس كبيرة في مختلف القطاعات.

و يتابع المتهم وهو مقاول شهير بالمدينة، بتهم استعمال وثائق إدارية مزورة، واستعمال وثائق متحصل عليها عن طريق تقديم معلومات وشهادات غير صحيحة، واستعمال شهادة تتضمن وقائع غير صحيحة، واستعمال اختام مزيفة والوشاية الكاذبة.

و تم حفظ ملف 4 متابعين آخرين في الملف، من بينهم رئيس المجلس الجماعي السابق لخريبكة.

الملف المعروف محلياً بـ”فضيحة الحمام” تفجرت منذ 4 سنوات، حيث كشفت التحقيقات عن وجود عملية تزوير في وثائق إدارية، واستعمال وثائق متحصل عليها عن طريق تقديم معلومات وشهادات غير صحيحة، واستعمال شهادة تتضمن وقائع غير صحيحة، واستعمال اختام مزيفة والوشاية الكاذبة.

وسبق للوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بخريبكة، أن استمع، للمنعش العقاري ورئيس جماعة خريبكة السابق وآخرين في الفضيحة التي تفجرت قبل 4 سنوات، حيث تبادلا الاتهامات بالتزوير والارتشاء، وهو ما عجل بدخول النيابة العامة على الخط.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد