عائلة ميكري تتهم ابنة وزير سابق وقريبة الوزير بن عبد الجليل بطردها من منزلها بالأوداية

0

زنقة 20 . الرباط

علمت جريدة Rue20 الإلكترونية، أن عائلة المجموعة الغنائية “إخوان ميكري”، احتجت اليوم الأربعاء، على قرار إفراغ المنزل الذي تقطن فيه منذ حوالي 50 سنة بقصبة الأوداية، المطلة على شاطئ الرباط.

وكشف الفنان محمود ميكري، أن العائلة تفاجئت اليوم بمحاولة إفراغ المنزل دون سابق إنذار، بعدما تقدمت مالكة المنزل بشكاية أمام القضاء.

وعبر ميكري عن أسفه من الطريقة التي تمت بها محاولة الإفراغ، حيث أكد أنهم تفاجئوا بيوم التنفيذ ولم يكن في علمهم شئ.

وناشد ميكري بألم وحسرة، الملك محمد السادس للإنقاذ العائلة من التشرد، حيث أكد أن الإخوان ميكري لايملكون عقارا آخر للانتقال إليه، وأنه منذ انطلاقة المجموعة الغنائية “الإخوان ميكري” في سبعينيات القرن الماضي لم يكن همهم شراء المنازل أو العقارات؛ بقدر ماكان همم إيصال الفن المغربي للعالمية أنذاك، حيث كانت تصرف الأموال على المجموعة الغنائية التي نافست مجموعات غنائية عالمية.

من جهتها قالت وفاء بناني زوجة الفنان الراحل حسن ميكري، ان السيدة التي طالبت بافراغهم من المنزل ابنة وزير سابق (ل.بن عبد الجليل) ، و اشترت المنزل سنة 2009 ، ولم يصلهم خبر البيع الا في العام الموالي.

و ذكرت في تصريح لها، أن عائلة ميكري تقطن المنزل منذ 1974، و ربحت عدة دعاوى قضائية لصالحها منذ سنين ، قبل ان تنقلب الامور رأسا على عقب.

بناني وهي صحافية في جريدة لوماتان، قالت انها تقطن المنزل منذ 33 سنة ، وفيه ازداد ابنها الوحيد و يضم تحف وابداعات زوجها الراحل و اشقائه، مشددة على ان العائلة تتمسك بالمنزل ولن تغادره.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد