رئاسة مجلس النواب : انقطاع البث التلفزيوني سبب تقديم الجلسة العمومية

زنقة 20 | الرباط

قال النائب الثالث لرئيس مجلس النواب ، إدريس الشطيبي، إن سبب تقديم موعد الجلسة العمومية المخصصة للأسئلة الشفوية اليوم الإثنين ، على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال ، بدل الساعة الثالثة و النصف ، هو انقطاع البث التلفزيوني على الرابعة و النصف بسبب نقل مباراة المغرب و غانا.

و طلب أحد البرلمانيين استفسارا من رئيس الجلسة ، حول سبب تقديم الجلسة اليوم ، ليجيبه الشطيبي بالقول : ” هذا قرار المكتب و رؤساء الفرق لأن البث سينقطع في الساعة الرابعة و النصف هذا هو السبب و لن أدخل في التفاصيل”.

و أعلن مكتب مجلس النواب اليوم الإثنين ، عن تقديم موعد انعقاد جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفوية اليوم الإثنين ، على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال ، بدل الساعة الثالثة و النصف.

و كان الموقع الرسمي لمجلس النواب ، قد أعلن عن برمجة الجلسة على الساعة و الثالثة و النصف بغلاف زمني يبلغ 135 ، قبل أن تتقلص إلى 108 دقائق.

و نشر مجلس النواب بلاغا جديدا يعلن موعد الجلسة ، و البرمجة المحينة.

من جهة أخرى ، أعلن عن تأجيل اجتماع مكتب لجنة الداخلية ، الذي كان منتظراً اليوم الإثنين إلى موعد لاحق.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الغاني، اليوم الاثنين، لحساب أولى جولات المجموعة الثالثة من كأس إفريقيا للأمم، في ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد