ريال مدريد يهزم فالنسيا برباعية ويوسع الفارق مع مطارده إشبيلية وبرشلونة يتعادل مع غرناطة

0

زنقة 20. الرباط

استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات، بالفوز على ضيفه فالنسيا بأربعة أهداف لواحد ، في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم السبت على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات الدورة العشرين من البطولة الاسبانية لكرة القدم.

وسجل أهداف ريال مدريد، كريم بنزيما (د 43 ض ج و د 88 )، وفينيسيوس جونيور (د 52 و61) ، فيما سجل غويديس غونزالو لفالنسيا من ضربة جزاء في الدقيقة 76.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 49 نقطة في صدارة ترتيب البطولة ، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند 28 نقطة في المركز التاسع.

الى ذلك، حسم التعادل الإيجابي (1-1) المواجهة التي جمعت نادي برشلونة مع مضيفه غرناطة ، اليوم السبت، ضمن منافسات الدورة ال 20 من البطولة الإسبانية لكرة القدم.

وكان نادي برشلونة سباقا للتسجيل عن طريق لوك دي يونج في الدقيقة 57، قبل أن يدرك أنطونيو بويرتاس هدف التعادل للفريق الأندلسي في الدقيقة 89.

ورفع برشلونة رصيده إلى 32 نقطة في المركز السادس، ليفرط في فرصة القفز للمركز الثالث بجدول ترتيب البطولة، فيما ظل غرناطة في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد