المجلة الرسمية للخارجية الأمريكية تنشر خريطة المغرب كاملة

0

زنقة20ا الرباط

أصدرت المجلة الرسمية لوزارة الخارجية الأممريكية، خريطة العالم التي تعترف بها بشكل رسمي بما تتضمنه من حدود للبلدان والكيانات الموجودة على الأرض، وتظهر فيها بشكل واضح خريطة المغرب كاملة الحدود بما فيها الأقاليم الصحراوية الجنوبية.

وقالت مجلة “State Magazine” الناطقة الرسمية باسم الخارجية الأمريكية، أن هذه الخريطة تم إعدادها من طرف المكتب الجغرافي والقضايا العالمية (GGI) التابع للوزارة، حيث انتهى من إعدادها في أبريل الماضي، وتُعرف باسم خريطة “وظائف الخدمة الخارجية”.

وتقوم هذه الخريطة بإظهار الحدود الدولية التي تعترف بها الولايات المتحدة الأمريكية بشكل رسمي، كما تصور الوجود الرسمي لوزارة الخارجية في جميع أنحاء العالم والهيكل التنظيمي للمكاتب الإقليمية، وهي الخريطة التي تعتمد عليها الولايات المتحدة ويتم وضعها في جل المكاتب الإدارية التابعة للوزارة الخارجية.

نشر الخارجية الأمريكية لهذه الخريطة، يؤكد استمرار الولايات المتحدة في الاعتراف بالخطوة التي أقدمت عليها الإدارة الأمريكية السابقة بقيادة دونالد ترامب، عندما أعلن الاعتراف الرسمي للولايات المتحدة بسيادة المغرب على الأقاليم الصحراوية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد