محكمة النقض تؤيد إعدام سفاح طنجة

زنقة 20 . الرباط

ايدت محكمة النقض بالرباط، مساء اليوم الاربعاء، تنفيذ حكم بالإعدام في حق السفاح قاتل الطفل عدنان بوشوف بمدينة طنجة.

اسرة الطفل الضحية عدنان، كانت قد وجهت ملتمسا للقضاء بتأييد الأحكام الصادرة عن غرفتي الجنايات الابتدائية والاستئنافية بمحكمة الاستئناف بطنجة في هذه القضية.

واعتبرت أسرة الطفل، أن هذا التأييد القضائي سيكون “درسا بليغاً لكل من تسول له نفسه العبث بأولادنا واغتصابهم وقتلهم”، معربة عن آمالها في أن يقول القضاء كلمته.

وكانت محكمة الاستئناف بطنجة أيدت، بتاريخ 7 أبريل 2021، الحكم الابتدائي الصادر في حق المتهم بقتل الطفل عدنان (11 سنة)،بالإبقاء على حكم الإعدام في حقه.

كما أيدت الحكم الإبتدائي الصادر في حق الأشخاص الثلاثة المتهمين في القضية، وذلك بالحبس 4 أشهر نافذة وغرامة مالية قدرها ألف درهم، وذلك بعدما إدانتهم بجنحة عدم التبليغ.

وتوبع المتهم الرئيسي في قضية قتل الطفل عدنان، بـ”جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، الذي سبقته جناية التغرير بقاصر، يقلعمره عن 12 سنة، واستدراجه، واحتجازه، وهتك عرضه بالعنف، والاحتجاز، المقرون بطلب فدية، والتمثيل بجثة، واخفائها، وتلويثها، ودفنها خفية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد