ميليشيات البوليساريو تغتال منقبين موريتانيين

0

زنقة 20 . متابعة

تداولت وسائل اعلامية موريتانية متفرقة مصرع ثلاثة موريتانيين كانوا ينقبون عن معدن الذهب بالمنطقة العازلة شرق الجدار الدفاعي للمملكة المغربية.

واوضحت ذات المصادر بأن الضحايا، تعرضوا للقصف من جهة مجهولة دون ان يكشفوا عن هويتها وذلك بينما كانوا في جولة بحث عن الذهب بمنطقة منطقة “كليبات الفولا” وبالقرب من الجدار الدفاعي.

وتابعت هذه المصاد؛ أن المنقبين الثلاثة قد لقوا مصرعهم فورا بعد تعرضهم لإطلاق الرصاص الحي من جهة مسلحة غير معلومة حتى اللحظة.

واضافت نفس المصادر؛ ان السلطات الموريتانية قد توجهت فور إشعارها بالواقعة إلى مكان وقوع الحادث واشرفت على عملية نقل جثامين الضحايا نحو مستشفى مدينة الزویرات المتاخمة للحدود المغربية والجزائرية اقصى الجنوب الشرقي للبلاد.

وسبق للجيش الجزائري ان تورط في قتل مدنيين صحراويين من مخيمات تندوف واحراق جثث بعضهم داخل حفر بعمق صحاري الجزائر الجنوبية اثناء بحثهم عن الذهب ودون ان تحرك قيادة البوليساريو الإنفصالية أي ردة فعل تذكر تجاه هذا الفعل الإجرامي الذي بات يهدد الموريتانيين وسكان مخيمات تندوف المحتجزين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد