برلماني استقلالي يهاجم الحكومة ووزيرة السياحة تتسائل إن كان ينتمي للأغلبية

زنقة 20 | الرباط

هاجم النائب البرلماني الإستقلالي محمد الحمامي ، الحكومة التي يشارك فيها حزبه و ذلك في الجلسة الأسبوعية المنعقدة اليوم الإثنين بمجلس النواب.

و في سؤال له حول تضرر القطاع السياحي من جائحة كورونا ، خاطب الحمامي ، وزيرة السياحة فاطمة الزهراء عمور بالقول : ” أنا عطيني ناكول ليوما ماشي تا لغدا .. واش الصناع التقليديين لي عطيتوهوم 2000 درهم لمدة ثلاثة أشهر عايشين غا 3 أشهر فحياتهم”.

و أضاف الحمامي بالقول : ” هذه حكومة اجتماعية و نحن منخرطين فيها ولكن لا يمكن أن نغطي الشمس بالغربال .. نحن ننقل الحقيقة و المعاناة ديال الساكنة”.

كلام الحمامي أثار استغراب وزيرة السياحة ، التي سارعت إلى استفسار الناطق الرسمي باسم الحكومة الذي كان إلى جانبها إن كان النائب البرلماني ينتمي إلى الأغلبية أم المعارضة.

و بدى رئيس الفريق الاستقلالي نور الدين مضيان غير راضيا بدوره عن تدخل النائب البرلماني الحمامي القادم من الأصالة و المعاصرة و الذي يترأس مقاطعة بني مكادة بطنجة.

الفريق الإستقلالي سارع إلى “تصحيح” تدخل الحمامي ، عبر نائب برلماني آخر قال إن الفريق الإستقلالي يدعم العمل الذي تقوم به الوزيرة عمور.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد