معلقون مغاربة: المنتخب انهزم بشرف أمام نظيره الجزائري ولاعبوه يستحقون الكثير

0

زنقة20.الرباط

أجمعت جل تعليقات المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي أن المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم، قدم مساء اليوم السبت مباراة مشرفة أمام نظيره الجزائري وبروح قتالية، رغم انهزامه في الركلات الترجيحية في الدور النصف النهائي لبطولة كأس العرب، المقامة حاليا بقطر .

وكتب أحد المعلقين أن “المنتخب قدم مباراة قتالية وأبان لاعبوه عن مستوى عال من الاحترافية في الأداء.. لكن هذه هي اللعبة لابد من فائز”.

وكتب آخر ” برافو الأسود إنها مجرد لعبة وكنتوا في المستوى وقدمتوا عرضا كروي هائل بشهادة الجميع”، فيما علق أخر” المتتخب المغربي برهن للعالم أن كرة القدم مجرد لعبة مبرووك للإخوان الجزائريين”.

وكتبت إحدى المعلقات ” شكرا المنتخب المغربي على ماقدمه.. منتخب عموتة لايجب أن يكون مجرد عجلة احتياط بل يستحق عدد من لاعبيه أن يشاركوا مع المنتخب الأول”.

يذكر أن المنتخب الجزائري تأهل إلى نصف نهائي كأس العرب بركلات الترجيح (5-3)، في مباراة مثيرة انتهت أطوارها بهدفين لمثلهما، بالمقابل قدم المنتخب المغربي أداء عال في مباراة أثارت اهتمام الجماهير الكروية العربية والعالمية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد