ريال مدريد يعزز صدارة الليغا بفوز على سوسييداد وبرشلونة يسقط أمام بيتيس

0

زنقة 20. الرباط

عزز ريال مدريد صدارته للبطولة الإسبانية، عقب عودته بفوز هام من الباسك أمام ريال سوسييداد بهدفين لصفر.

من جهته، مني نادي برشلونة بخسارته الأولى في حقبة مدربه الجديد تشافي وذلك على يد ريال بيتيس بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما ،اليوم السبت، على أرضية ملعب “كامب نو” ضمن الدورة ال16 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وبعدما استهل مشواره التدريبي الجديد مع “البلاوغرانا” بإنتصار على إسبانيول 1-0 ثم فياريال 3-1 في الدوري، إضافة إلى تعادل سلبي أمام بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، فشل تشافي في تحقيق فوزه الثالث تواليا وسقط في الأمتار الأخيرة أمام ضيفه بيتيس بعد هدف لخوانمي في الدقيقة 79.

وبفوزه هذا، تقدم ريال بيتيس إلى المركز الثالث مؤقتا برصيد 30 نقطة، بينما يحتل برشلونة المتعثر والطامح للخروج من كبوة رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جرمان الصيف الماضي، المركز السابع بـ 23 نقطة.

كما تقدم إشبيلية إلى المركز الثاني مؤقتا، عقب فوزه المهم اليوم السبت على حساب فياريال 1-صفر ضمن الجولة 16 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتخطى إشبيلية حامل اللقب أتلتيكو مدريد الذي يواجه لاحقا ريال مايوركا، حيث بات يملك الأول 31 نقطة بفارق نقطتين فقط عن اتلتيكو الثالث (29). أما فياريال، فيحتل المركز الثاني عشر مؤقتا برصيد 16 نقطة.

فعلى ملعب رامون سانشيس بيسخوان، سج ل هدف الفوز لإشبيلية الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس (16)، ليصبح على بعد خمس نقاط من ريال مدريد المتصجر.

و يقدم إشبيلية موسما مميزا حتى الآن بقيادة المدرب أوناي إيمري، كما أن رابع الموسم الماضي، ينافس ايض ا بقوة على جبهة دوري أبطال أوروبا حيث يقاتل من أجل نيل بطاقة تأهل مع الثنائي ليل الفرنسي المتصدر (8) وريد بول سالزبورغ النمسوي الثاني (7) حيث يحتل الفريق الاسباني المركز الثالث بست نقاط قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات.

وجاء هدف الفوز لإشبيلية مبكرا عن طريق لاعب الوسط أوكامبوس إثر ضربة رأسية وضعها في الزاوية اليمنى عقب تمريرة عرضية لمواطنه ماركوس أكونيا (16).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X