وهبي: الحملة الإنتخابية كانت بإحترافية عالية ودخولنا للحكومة كان من الباب الشرعي والديمقراطي

0

زنقة 20. مراكش

قال الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، إنه “لم نبتز يوما أحدا لنكون نشازا أو تماثيل في حكومة ما، ولم نرضى أن نكون أقلية تتكرم عليها الأغلبية، ويشفق عليها خصومها الأيديولوجيون بمناصب حكومية استغلت لتهديد حرية التعبير بالمغرب”.

وأضاف وهبي، في مداخلة له خلال أشغال الجلسة الافتتاحية للدورة الاستثنائية للمجلس الوطني التي عقدت اليوم السبت 27 نونبر 2021، بقصر الأوقاف بمراكش، و”لم نتشدق في أقبية المقرات بتقدمية مزعومة لنغرر بما تبقى من المغرر بهم من بعض شباب المغرب، ونجتمع في الصباح في القاعات المكيفة الفسيحة جنبا إلى جنب مع من لا رابط فكري معهم ولا رابط ثقافي معهم يجمعنا”.

وأكد المتحدث، أن “حزب الأصالة والمعاصرة دخل إلى الحكومة بشجاعة مدنية ووطنية عالية، مثلما كان في المعارضة يمارس حقه في النقد والاقتراح بشجاعة مدنية ووطنية صادقة، ودخل للحكومة من بابها الشرعي الديمقراطي الذي فتحه له الناخب المغربي وتقلد مسؤولية تاريخية لخدمته”.

من جهة أخرى نوه وهبي  بعمل إدارة الحملة الإنتخابية وعلى رأسها سمير كودار، قائلا ” إنها عملت بمواكبة لصيقة ودائمة لمختلف المرشحين طيلة فترة الحملة الانتخابية، وما قدمته من مساعدات لوجيستيكية هامة، ووقوفها بجانب مرشحينا حتى تمكنا من تحقيق هذه النتائج المرضية”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X