لشكر: حريصون على إشراك جميع الاتحاديين في المؤتمر القادم ولن نقصي أحداً (فيديو)

0

زنقة20.الرباط

أكد ادريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، أن اجتماع اللجنة التحضرية لمؤتمر الحزب المنعقد اليوم سيكون منطلقا ثانيا لعمل اللجنة التحضريية للمؤتمر القادم، مشددا على أن مختلف اللجان ستجتمع للنظر، في كل السيناريوهات المطروحة، لكي تضمن إرشاك الجميع و كل الاتحاديات و الاتحاديين استعدادا للمؤتمر القادم.

وأضاف لشكر في تصريح صحفي، اليوم السبت في الرباط، أن أهم شئ في هذه المرحلة هو التحضير الجيد للمؤتمر الحادي عشر، و أن تكون الاجتماعات مع السكريتارية الوطنية قصد إرشاك الجميع و كافة المناضلين للتحضير لهذه المحطة.

وأوضح لشكر، أن عدد المؤتمرين لن يتجاوز ألف مؤتمر، و ذلك بالنظر إلى تطورات جائحة كورونا، و أن ”لجنة اللوجستيك، ستحدد سيناريوهات الاشتغال حسب لوضعية الوبائية.

و شدد لشكر، على أن الهدف اليوم من هذا الاجتماع التنظيمي، هو ألا تكون جائحة كورونا مبرراً لإقصاء أي رأي أو إبعاده، بل نحن ، يقول الكاتب الاول لحزب الوردة، ”حريصون على ضمان مشاركة ومساهمة كافة الاتحاديين و الاتحاديات في هذه للمحطة التنظيمية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X