الحبس الإداري لرئيس درك تامنصورت رفض البت في شكايات المواطنين

0

زنقة 20. الرباط

علم منبر Rue20 من مصادر موثوقة، أن القيادة الجهوية للدرك الملكي بمراكش أحالت رئيس مركز الدرك الملكي بتامنصورت على المجلس التأديبي والذي أصدر قراراً تأديبياً في حقه بالحبس الاداري لمدة 15 يوما وتوقيفه عن العمل في انتظار ما سيصدر في حقه من عقوبات تأديبية من طرف الغرفة الجنحية لدى محكمة الاستئناف بمراكش.

وحسب التفاصيل التي حصل عليها منبرنا فإنه وبعد تزايد عدد شكايات المتقاضين على النيابة العامة والذين يتظلمون من التأخير الكبير في البت في شكاياتهم من طرف رئيس مركز الدرك الملكي بتامنصورت ضواحي مراكش، أوفد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش لجنة الى المركز الترابي للدرك الملكي بتمنصورت من أجل القيام بمراقبة مدى تنفيذ تعليمات النيابة العامة والبث في شكايات المواطنين.

و وقفت اللجنة المذكورة على عدة خروقات في إجراءات البحث والبث في شكايات المواطنين و أعدت تقريراً في الموضوع تم رفعه لوكيل الملك الذي احاله بدوره على السيد الوكيل العام للملك وكذا على القائد الجهوي للدرك الملكي بمراكش الذي قام باحالة رئيس مركز الدرك الملكي المذكور على المجلس التأديبي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد