صرح قضائي يرى النور بالكركرات بتكلفة 100 مليون درهم

زنقة 20 | علي التومي

علمت جريدة Rue20.com لدى مصدر مسؤول؛ ان المعبر الحدودي الكركرات سيتعزز في القادم من الايام بتشييد وبناء مركز القاضي المقيم ببئر كندوز بتكلفة قدرها 100 مليون درهم.

ويروم هذا الصرح القضائي الجديد بمركز بئر كندوز بحسب ذات المصدر؛ إلى تجويد الخدمات القضائية المستهدفة للمرتفقين وتقريب الإدارة من المواطن بهذه المنطقة من المملكة المغربية.

كما يدخل هذا المشروع القضائي الجديد في إطار المشاريع النوعية التي تواصل المملكة المغربية إحداثها بكل منطقة من اقاليم جنوب البلاد.

ويشار إلى ان الكلفة المالية الإجمالية للمشاريع الرامية إلى تجويد مرفق العدالة بالدائرة القضائية بالعيون، قد بلغت ما يناهز 90 مليون و168 ألف درهم.

وتنقسم هذه المشاريع الضخمة التي تهدف إلى تقريب الإدارة القضائية من المرتفقين وتجويد خدماتها وتحسين ظروف اشتغال العاملين بها، إلى مشاريع مكتملة الانجاز كالمركز الجهوي للحفظ بالعيون 22.4 مليون درهم، وأخرى قيد الانجاز تهم إعادة بناء المحكمة الابتدائية بالعيون 57 مليون درهم إضافة إلى مركز القاضي المقيم بمركز بئر كندوز اقصى جنوب المملكة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد