عامل الحسيمة يستدعي جميع رؤساء شباب الريف السابقين بعد انهيار الفريق

زنقة 20 | متابعة

استدعى فريد شوراق عامل إقليم الحسيمة، أمس الخميس ، جميع رؤساء فريق شباب الريف الحسيمي و ذلك لدراسة الوضعية المتأزمة التي يعيشها.

مصادر ذكرت أن فريد شوراق القى عرضا مفصلا دعا فيه المسؤولين السابقين و الحاليين الذين يتحملون المسؤولية في تدهور وضعية الفريق ن إلى عدم النبش في الماضي والمضي قدما و اطلاق مبادرات لإعادة وهج الفريق.

شوراق طرح ماوصفه بخارطة طريق لإنقاذ الفريق، مشيرا إلى بعض الإجراءات التي تمت قبل بداية البطولة منها تأهيل اللاعبين واستئناف التداريب ومعالجة مشاكل الديون التي تلاحق الفريق.

ودعا عامل الاقليم مسؤولي النادي إلى التعامل بصرامة مع لاعبي الفريق وأن يكون التسيير عقلانيا وجديا وليس بالميوعة على حد وصفه.

ودخل نادي شباب الريف الحسيمي، الممارس ضمن القسم الأول هواة، في دوامة كبيرة من المشاكل باتت تهدده أكثر من أي وقت مضى بالانسحاب بشكل رسمي من منافسات الدوري خلال الموسم الحالي؛ وهو ما يُهدد هذا الفريق الذي يحمل مرجعية تاريخية كبيرة بالانقراض، بعد أن كان بالأمس القريب واحدا من أبرز الأندية التي تنير أجواء القسم الاحترافي الأول.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد