كومان مهدد بالإقالة بعد فضيحة البايرن و 5 أسماء مرشحة لخلافته

0

زنقة 20 | وكالات

أفادت شبكة beteve الإسبانية الكتالونية بوجود قائمة من خمسة مرشحين لتولي تدريب فريق برشلونة، حال رحيل المدرب الهولندي رونالد كومان.

وأفادت الشبكة الكتالونية بأن طاولة الرئيس خوان لابورتا تعرف وجود عدة أسماء في الوقت الحالي، لاختيار المدرب الجديد للبارسا حال مغادرة المدرب الحالي للفريق.

وعلى رأس القائمة يتواجد جوردي كرويف الذي قد يتحول من العمل الإداري للجلوس على مقعد المدرب، حيث يعمل نجل يوهان كرويف حالياً كمدير للكشافين الدوليين في النادي، ومستشار رياضي داخل النادي.

وحال اختبار لابورتا نجل صديقه الراحل لمنصب المدرب، سيكون وضع مؤقت حال رحل كومان على الفور، وبالأحرى مجرد مرحلة انتقالية مؤقتة لحين التعاقد مع مدرب أكثر خبرة.

وتولى جوردي كرويف تدريب عدة أندية صينية بجانب تجربة تدريب منتخب الإكوادور لستة أشهر، لكن علاقته الشخصية القوية مع كومان قد تجعل الأمر صعب الحدوث.

اسم آخر على طاولة لابورتا وهو سيرجي بارخوان، مدرب فريق الشباب بالنادي، وهو الخيار الاقتصادي الأفضل للنادي حال قرر الاستغناء عن كومان، وبالطبع يعرف بارخوان النادي جيداً، وكان يلعب في برشلونة لمدة عشرة سنوات، وبدأت خبرته كمدرب في فريق الشباب في 2009.

ويضع لابورتا اسم هينريك لارسون في مفكرته أيضاً، في اطار تفكيره في الأسماء المتواجدة داخل النادي، ما يعني إمكانية تحول السويدي من المدرب الثالث إلى المدير الفني للفريق، وبالطبع يعرف غرفة الملابس جيداً لأنه يعمل مع كومان منذ عام ويدرك مزايا ومشاكل الفريق.

ويبقى خيار التعاقد مع تشافي هيرنانديز لتدريب برشلونة مطروحاً على الطاولة في الوقت الحالي رغم استمراره حتى الآن في تدريب السد القطري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X