مروان شباعتو يهزم الشوباني بالضربة القاضية

0

زنقة 20 | الرباط

أسفرت النتائج المؤقتة لانتخابات الدائرة التشريعية بإقليم ميدلت، التي جرت أمس الأربعاء، عن تقاسم أحزاب التجمع الوطني للأحرار، والاستقلال، والحركة الشعبية، المقاعد الثلاثة لهذه الدائرة، وذلك حسب معطيات رسمية لعمالة الإقليم.

وأكدت السلطات المحلية أن أحزاب التجمع الوطني للأحرار، والاستقلال، والحركة الشعبية، احتلت المراتب الثلاثة الأولى لهذا الاستحقاق الانتخابي.

وحصل مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار مروان اشباعتو على 32 في المائة من الأصوات (26 ألف و236 صوتا)، متبوعا بحزب الاستقلال بنحو 25 في المائة (19 ألف صوت)، والحركة الشعبية بنحو 24 في المائة (17 ألف صوت)، و في الأخير حل مرشح العدالة و التنمية الحبيب الشوباني ، وذلك بعد فرز 94 في المائة من الأصوات المعبر عنها.

وأشارت إلى أن 104 آلاف و738 ناخبا وناخبة أدلوا بأصواتهم خلال الانتخابات العامة (التشريعية والجهوية والجماعية)، على مستوى الدوائر الانتخابية بإقليم ميدلت، من أصل 164 ألف و117 ناخبا، أي بنسبة 63.82 في المائة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد