الوزير اعمارة ينفق 300 مليون على إحداث حمام وغرفة نوم فاخرة داخل مكتبه

زنقة 20 . الرباط

تفجرت فضيحة جديدة داخل حكومة بنكيران، بطلها هذه المرة، وزير الطاقـة والمعادن والماء والبيئة، عبد القادر عمارة.

وبحسب ما أورد تقرير إخباري لقناة “شوف تيفي” الالكترونية، عن ”فضيحة جديدة”، ، فإن الوزير اعمارة، قد أعاد تهيئة مكتبه الفاخر، بمبلغ يقارب 300 مليون سنتيم، أنشأ به غرفة للنوم فاخرة من حيث الأثاث والتجهيزات..، بالإضافه إلى حمام وفضاء خارجي”.

وفي هذا السياق، قال رئيس “الشبكة المغربية لحماية المال العام”، محمد المسكاوي، في تصريح للقناة:”إذا كان الأمر صحيحا، فهذا يدل على غياب الإرادة لدى الحكومة في محاربة الفساد، ويجب عليها اتخاد الإجراءات اللازمة وإعادة المال الذي تم صرفه على ذلك المكتب، معتبرا أن مكتب الوزير هو مكتب للاستقبال وللإشتغال وليس غرفا للنوم”.

وأشار مسكاوي، إلى أن الدولة تخصص إعتمادات مهمة، للوزراء، متعلقة بالسكن وكذا كل الظروف الموازية من أجل الإشغال خدمة للصالح العام.

قد يعجبك ايضا
  1. ca va passer en douceur hassi massiii يقول

    une ministre au canada (quebec) handicapée sur chaise roulante, et elle aussi elle a profité de son pouvoir de ministre et a construit une salle du bain dans son bureau avec l’argent du ministere, mais ce n’est pas passé hassi massi comme au maroc, on lui a fait voir la lune et les etoiles en plein jour….des critiques a la télévisions et des sceances du jusgement aussi passé a la television , malgré que cette ministre était handicapée et peut etre c’était necessaire de construire une toilette adaptée…..mais non, on l’a jigé et on lui a penalisé et il n y a pas un canadien du plus petit au plus grand qui n’a pas su son histoire et les critiques agressives des medias……..
    au maroc, ca va passer en douceur avec une ou deux critiques comme d’habitude,..comme le ministre du chocolat et le ministre des dates……et maa khafiya kaana aedam dans ce pays

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد