فعاليات بآيت ملول تدعو إلى عدم التصويت على العدالة والتنمية

زنقة 20 | علي التومي

مع اقتراب موعد الاستحقاقات الانتخابية المقرر إجراؤها يوم الثامن شتنبر ،تواصل هيئات منظمة ومواطنين وشباب بمختلف اقاليم الممكلة إطلاق دعوات ونداءات بالجملة إلى مقاطعة التصويت على حزب العدالة والتنمية.

واعلنت اخيرا فعاليات شبابية بآيت ملول رفضها المطلق التصويت على حزب العدالة و التنمية بايت ملول، وقطع الطريق على إمكانية عودة أعضاء حزب العدالة و التنمية لتسيير المدينة و العبت بمقدراتها.

كما دعت هذه الفعاليات الشبابية سكان مدينة ايت ملول، إلى ضرورة التصويت بكثافة على باقي الأحزاب المتنافسة لحزب المصباح، كل حسب مناسبا للسير قدما لتحقيق تنمية و تقدم و تطور و جمالية مدينتهم الحيبية لأيت ملول.

وقالت هذه الفعاليات الشبابية الملولية في بيان لها، انها تعتذر لسكان مدينتهم حول منحهم الثقة خلال السنوات الماضية لاعضاء من حزب العدالة و التنمية بايت ملول، مشيرة إلى عدم التصويت على حزب البيجيدي ، الذي تنكر لخدمة مدينتهم طيلة السنوات الماضية تاركا إياها في وحل من سوء التدبير والتسيير على مستوى جميع القطاعات والمرافق.

وتوصلت جريدة Rue20.com بوثيقة تتضمن عشرات التوقيعات لفعاليات مدنية بمدينة إيت ملول، تؤكد من خلالها رفضها القاطع التصويت على الحزب البيجيدي ، مقابل عزمها المشاركة بكثافة للتصويت على احزاب ثانية تليق وتطلعات مدينتهم ، عكس من كان يستغل مدخراتها، لتحقيق مصالح شخصية بقيت حبيسة الملتحين من اعضاء البيجيدي بمجلس آيت ملول.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد