نائب عمدة الدارالبيضاء: البيجيدي من بنى المسارح الكبرى والتيجيفي وطريق تيزنيت الداخلة وجسر محمد السادس

زنقة 20. الدارالبيضاء

نسب ‘عبد الصمد جيكر’ القيادي بحزب العدالة والتنمية والنائب الأول لرئيس مجلس جماعة الدار البيضاء، كافة المشاريع الكبرى التي قادها الملك محمد السادس لحزبه.

و نشر ذات الشخص الذي يشغل منصب رئيس مقاطعة المعاريف التي تعج بالأزبال والفوضى، على صفحته بالفيسبوك صور المشاريع الضخمة التي تندرج ضمن المبادرات الملكية بإحداث مسارح كبرى بكل من الرباط و الدارالبيضاء و الطريق السريع تيزنيت الداخلة، الذي بدوره نسبه ‘حيكر’ لحزب المصباح.

كما نسب ‘حيكر’ قطار التيجيفي لحزبه، بعدما كان الحزب أول من هاجم المؤسسة الملكية عقب إعلان المغرب توقيع عقد بناء أول قطار فائق السرعة بالقارة الأفريقية، قبل أن يتحولوا 180 درجة بعد توليهم الحكم وأصبحوا أول من يركب القطار الفائق السرعة وبالدرجة الأولى.

محطات القطار بدورها لم تسلم من القرصنة، حيث نسب ‘حيكر’ ذات المحطات الجميلة التي تندرج ضمن مشروع ملكي لتطوير النقل السككي ايطاليا نظيره في العالم.

جسر محمد السادس الذي يحيط بالعاصمة الرباط، هو الآخر تحول إلى منجز من منجزات البيجيدي حسب ‘حيكر’، بعدما لم يجد أي إنجاز قام به حزبه لتقديمه للناخبين، غير رفع الأسعار وسن التقاعد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد