زنقة 20 | الرباط
قررت الحكومة اليوم الإثنين ، تأجيل الدخول المدرسي إلى 10 شتنبر بسبب تفشي جائحة كورونا حسب ما علمنا من مصادر موثوقة.
وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ، كانت قد حددت الدخول المدرسي في 3 شتنبر 2021.
لا توجد مباريات
زنقة 20 | الرباط
قررت الحكومة اليوم الإثنين ، تأجيل الدخول المدرسي إلى 10 شتنبر بسبب تفشي جائحة كورونا حسب ما علمنا من مصادر موثوقة.
وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ، كانت قد حددت الدخول المدرسي في 3 شتنبر 2021.
الخبر السابق
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد
هل ترغب في تلقي تنبيهات عن آخر الأخبار