الدرك يقتحم فيلات الدعارة باولاد حسون ضواحي مراكش

زنقة 20 | محمد المفرك

داهمت السلطات الأمنية التابعة لمركز الدرك الملكي باولاد حسون عمالة مراكش مساء أمس الخميس فيلا معدة للدعارة بدوار اولاد جلال جماعة اولاد حسون عمالة مراكش.

وحسب مصادر ان صاحب الفيلا المذكورة قرر مواصلة تقديم خدماته سرا لزبنائه في تحد صارخ لكل الضوابط القانونية الموصى بها في ظل حالة الطوارئ الصحية التي أقرتها السلطات العمومية لحماية المواطنين من عدوى فيروس كورونا المستجد.

ووفق مصادر أمنية فقد أسفرت عملية المداهمة التي نفذتها العناصر الدركية عن إيقاف 11 شاب رفقة 7 فتيات في حالة سكر ضبطوا في حالة تلبس وهم يدخنون الشيشة رغم صدور قرار المنع من الجهات الرسمية.

و في ذات السياق مكنت المداهمة من حجز كميات كبيرة من المسكرات و المعسل و قنينات الشيشة ومعدات ولوازم أخرى لفائدة البحث والتحقيق.

وجاءت عملية المداهمة والإيقاف إثر توصل قائد المركز الترابي للدرك الملكي بإخبارية تؤكد الأنشطة المشبوهة للفيلا.

وفي ذات السياق باشرت عناصر الدرك الملكي تحت الإشراف الفعلي لقائد المركز بحثا معمقا عاما وشاملا لكشف ملابسات القضية وتحديد ما إذا كان الموقوفين متورطين في قضايا أخرى كما تم اقتياد الموقوفين من الزبناء ومسير الفيلا صوب مركز الدرك الملكي قصد الإستماع إليهم واتخاذ المتعين في حقهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد